2008/06/02

أصون نفسي ..!




.
.
.


أبيع حياتي





أبيع عمري





أبيع دمي




أبيع مالي




أبيع حبي




أبيع مسكنى وملبسي




أبيع طعامي ومشربي




أبيع كل الدنيا





وأبيع نفسي ان كانت ملكي


.
.
.


حتى .. أصون شرفي














فان ملكته ملكت الدنيا كلها



ملكت حب الله وحب الناس



ملكت نفسي




وملكت كرامتي



.
.
.
.






أصون شرفي ..!



.

.

.

.

هناك 3 تعليقات:

أم مصعب يقول...

رائع وحقا ماذا أغلى من الشرف!!؟؟

دى قصيدة جميلة لبنت تدافع عن شرفها

وشرف الاخريات


أنا بنت مصرية لو كنت تعلم................ أنا الشريفة أنا العفيفة بنت الكرام

وشرفي ما أبيعه لو كنت تفهم ....................وخوفي من الله يمنعني من الحرام

مو كل طير ينوكل لحمه لو تحتم............ ولا كل غزال متروك صيدا للأنام

من مصر أنا وبحكمك لا تعمم ...............وفساد وحده ما يضر رفيعات المقام

عمري ما كنت ضحية لكل من يسلم................ وعمري ما كنت لعبه بيد اللئام

أنا مثل الجبل صامدة ما استسلم .....................ولا تهزني من شاب كلمة غرام

ودرب الشوك أنا فيه ما أتقدم .......................لأنه متعة ساعة وحسرة أعوام

من قصة يوسف يا الغشيم تعلم ...........................ومن الرسول محمد خير الأنام
كلامك سمعته من جد أنا أتألم....................... وعرفت إن شرف البنت في الاحتشام

اسأل الله اللي با الحال اعلم ..................يحفظ بنات مصر من دروب الضلام

عمرو إمام .. يقول...

تعليق فاق الموضوع نفسه

شكرا اخت ام مصعب لتواصلك معنا فى مدونتنا

اتمنى تواصلك دائما

غير معرف يقول...

شكرا يا عمرو ده من بعض ما عندكم